السبت، 23 يناير 2021

ريهام عبد الغفور تبوح بأسرارها في أبلة فاهيتا



تصدرت ريهام عبد الغفور تريند محرك البحث الشهير جوجل ، بعد ظهورها في برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه ابلة فاهيتا ، حيث أطلقت ريهام من خلال البرنامج مجموعة من المعلومات عن حياتها الشخصية جعلتها تريند في الساعات الماضية علي كافة مواقع السوشيال ميديا .



قالت ريهام عبد الغفور :"أقرب حد ليا في الوسط الفني حنان مطاوع ، وروحنا مع بعض قبل كدة في مهرجان كان ، وشوفت براد بيت ، ومعاه أنجلينا جولي ، وكانت حامل وهو ماشي وراها بالشمسية ".

وأضافت ريهام عبد الغفور :

"والدتي إسمها شمعة ، وبيتقال عليها كده عشان من صغرها كانت بيضة وحلوة ومنورة ، بس هي إسمها الأصلي فاطمة ، بس مش بنقوله ".

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور :"إتجوزت جوزي عشان كان بيطبلي في الأول ، وخلاص بقي بعدما إتجوزنا لأن الطبلة دي عملت مشاكل كتير  ، وكان لما بيطبل بلاقي حواليه 20 بنت فخليته يبطلها خالص "


وتابعت ريهام عبد الغفور :

"زوجي مصري بس والدته من ألمانيا ، ومكنش له في التصوير ، ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كثير وكدة ، وعمره ما حضر معايا ، ولا مهرجان ، ولا تكريم ولا جايزة استلمها".

قالت ريهام عبد الغفور :"لم أكن مثل والدي في إتقانه اللغة العربية ، ولكنه ساعدني عندما كنت أحضر لمسرحية الملك لير مع يحيي الفخراني ، وقد ذهبت أول مرة إلي لوكيشن التصوير بدون علمه ، بسبب رفضه للفكرة ، خاصة إنني كنت في مرحلة الدراسة ".

وأضافت ريهام:" وأنا في مرحلة الصغر كنت أعاني من تدم الثقة في نفسي ، ودائما أشعر بالخجل ، بسبب طبيعة جسدي النحيف ، لذلك كان معظم أصدقائي يعجبون بصديقتي سارة   وهذا سبب لي إحباط في البداية ".


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

How To Avoid The Dangers Of Paget S Disease Of The Breast

  A large number of you will have known about Paget's Disease, which is a genuine bone sickness, yet a considerable lot of...